فينيالس يأمل أن يكون سباق قطر بدون مشاكل

تابعونا على

سجل دراج ياماها مافريك فينياليس التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لسباق جائزة قطر الكبرى افتتاحية موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية، رغم أنه لم يكن صاحب الدراجة الأسرع.

وسجل فينياليس معدل سرعة بلغ 329.2 كلم/ ساعة في القسم الثاني من الحصة التأهيلية، وهذه السرعة أبطأ مما سجله دراج أل سي آر كال كراتشلو بـ 17 كلم/ ساعة، كذلك أبطأ من معدل سرعة مارك ماركيز بـ 16.7 كلم/ ساعة، و12.7 كلم/ ساعة أخرى أبطأ من دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو.

> فينياليس ينطلق أولاً في سباق قطر واستمرار معاناة روسي ولورينزو

> لا تغييرات على موعد انطلاق سباق قطر

وقال فينيالس: “قمنا بإجراء تعديلات كبيرة على الدراجة، وعلينا الاستمرار بما قمنا به لأن هناك بعض المناطق التي تحتاج إلى ضبط، كذلك محاولة تحسين موضوع التسارع”.

وتابع: “في حال تمكنا من ذلك في حصة الإحماء سيكون السباق إيجابياً بالنسبة لنا، وياماها يعرفون ما أقصد في هذه المرحلة من نهاية الأسبوع”.

وأضاف: “من وجهة نظري لدينا دراجة جيدة جداً وقادرة على المنافسة، وشخصياً أشعر بالراحة عند ركوبها، ويوم غد سأبذل ما بوسعي للتواجد على منصة التتويج على أقل تقدير”.

وأكمل: “أعتقد أن السباق سيكون نارياً، لكنني آمل ان أتمكن من الضغط بأقصى ما يمكن مع مجموعة المقدمة، وفي حال تمكنت من البقاء معهم سأضغط للوصول إلى خط النهاية وأنا معهم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.