لويس هاميلتون يتواجد مع فريق بيتروناس ياماها في قطر

تابعونا على

تواجد سائق فريق مرسيدس وبطل الفورمولا واحد 5 مرات لويس هاميلتون في العاصمة القطرية الدوحة على هامش انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الأولى من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” كضيف شرف على فريق بيتروناس ياماها أحد رعاة فريق مرسيدس الكبار.

وكان في استقبال هاميلتون الرئيس التنفيذي لشركة دورنا مالكة الحقوق التجارية للبطولة كارميلو إزبيليتا ورئيس الفريق والدراجين فرانكو مورببيديللي وفابيو كوارتارا والعديد من المهندسين والميكانيكيين.

كذلك حضر هاميلتون الحصة التأهيلية التي شهدت تأهل كوارتارارا وموربيديللي في المركزين الخامس والثامن تباعاً، كذلك تواجد البريطاني في اجتماع الدراجين والمهندسين عقب الحصة التأهيلية.

وقال هاميلتون: “كانت ليلة رائعة، ولا أستطيع وصف حبي وشغفي برياضة الموتو جي بي”.

وتابع: “لدي احترام كبير للدراجين، فهم يخاطرون بحياتهم إلى درجة كبيرة ويستخلصون أقصى ما يمكن من تلك الآلات الرائعة، وأنا ممتن لبيتروناس على توجيه هذه الدعوة”.

من جانبه قال موربيديللي: “كان من الرائع لقاء لويس والتحدث معه، خاصةً وأنه يملك شغفاً كبيراً بالدراجات النارية ويهتم بأخبار البطولة رغم انشغاله بالفورمولا واحد، وآمل أن يكون قد استمتع بالتواجد معنا”.

وتابع: “وجه لنا لويس العديد من الأسئلة حول الدراجة وطريقة ركوبها، وماذا تفعلون هنا وهناك في حال صادفكم هذا الشيء وغيرها من الأمور”.

في حين قال كوارتارارا: “لويس هاميلتون سائقي المفضل في الفورمولا واحد، وهو شخص محترم ولطيف جداً بدأ بصناعة نفسه من الصفر، وتبادل الخوذ معه أمر لن أنساه طوال حياتي”.

وتابع: “سيكون من الرائع التواجد معه خلال نهاية أسبوع للفورمولا واحد، خاصةً وأنني مشجع لتلك الفئة الرائعة من سباقات السيارات التي أُحاول كثيراً أن أشاهد سباقاتها رغم انشغالي في الفترة الأخيرة”.

وأكمل: “أتمنى كل التوفيق لهاميلتون في الموسم الجديد، وأتطلع قدماً للقاءه مجدداً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.