روسي يعتقد أن سباق قطر سيكون صعباً

أشار دراج ياماها فالنتينو روسي بأنه لم يتمكن من إيجاد حل لمشكلة تدهور الإطار الأمامي الذي تعرض له في الحصة التأهيلية لسباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسينطلق روسي من المركز 14 على شبكة انطلاق سباق الغد، بينما سينطلق زميله في الفريق مافريك فينياليس من المركز الأول، وأكد الدكتور أن الإطار الأمامي يبدأ بالتدهور بعد 5 لفات فقط.

> لويس هاميلتون يتواجد مع فريق بيتروناس ياماها في قطر

> فينيالس يأمل أن يكون سباق قطر بدون مشاكل

> فينياليس ينطلق أولاً في سباق قطر واستمرار معاناة روسي ولورينزو



ورغم تصدر روسي حصة التجارب الأولى يوم الجمعة، أكد الإيطالي أن الوقت لم يكن كافياً لأيجاد حل لتلك المشكلة، ويعتقد أن السباق سيكون صعباً.

وقال: “تعرضت للمشكلة ذاتها في الإطار الأمامي التي ظهرت لدي في التجارب الثانية يوم الجمعة، لذلك علي القول أن هذه تعتبر مشكلة كبيرة في هذا الوقت تحديداً”.

وتابع: “لا يوجد لدي شعور جيد في الوقت الحالي، وتدهور الإطار الأمامي يزيد من سوء الأمر، لذلك سيكون السباق صعباً، وعلينا محاولة إيجاد حل أخير قبل السباق”.

وأضاف: “رغم أن مافريك، فرانكو وفابيو قاموا باختبار شرائح انسيابية جديدة إلا أنني أرى أن التصميم السابق أفضل، لكن هذه ليست المشكلة الأساسية في الوقت الحالي”.

وأكمل: “أعتقد أن مافريك لم يُعاني من أية مشاكل في الإطارات بعد تسجيله التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية، لذلك تعتبر مشكلة شخصية، ربما بسبب طريقة ركوبي للدراجة أو بسبب انخفاض درجات الحرارة في الفترة الليلية”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “سنرى ما يمكننا القيام به، رغم أنني لا أتوقع الكثير من سباق الغد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.