كراتشلو: منصة التتويج في قطر كانت رائعة لنسيان الإصابة

تابعونا على

قدم دراج أل سي آر كال كراتشلو أداءً مثيراً للإعجاب في جائزة قطر الكبرى، الجولة الأولى من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” رغم الإصابة.

وانطلق كراتشلو من المركز السادس، لكنه بدأ بالضغط منذ اللفة الأولى وحتى الأخيرة، وعبر خط النهاية في المركز الثالث، بفارق 0.320 ثانية عن توقيت الفائز بالسباق أندريا دوفيسيوزو وصاحب المركز الثاني مارك ماركيز.

وهذا يأتي بعد الإصابة التي تعرض لها البريطاني في سباق جائزة أستراليا الكبرى العام الماضي، والذي منعه من المشي، كذلك غيابه عن أول جولتين من التجارب لشتوية في فالنسيا وخيريز.

وقال كراتشلو: “كنت مندهشاً من الوتيرة التي ظهرت بها في السباق، خاصةً وأن نهاية الأسبوع لم تكن سهلة على الإطلاق”.

وتابع: “لم أكن واثقاً من القدرة على المنافسة على منصة التتويج بعد ما تعرضت له من صعوبات، لكن علي الإشادة بما قام به الفريق خلال العطلة الشتوية واعدادهم دراجة رائعة”.


وأضاف: “أحد أهم الصفات في شخصيتي هي عدم الاستسلام بسهولة، لذلك ضغطت بأقصى ما يمكن للوصول إلى منصة التتويج وأنا سعيد لتحقيق ذلك في السباق الأول للموسم الجديد”.

وأكمل: “شعرت بالراحة على الدراجة رغم أن الشعور كان مختلفاً في حصة الإحماء، وكانت لدينا بعض المشاكل الصغيرة لكننا تمكنا من إيجاد حلول لها، كذلك في السباق لم أهتم كثيراً بالألام التي تعرضت لها”.

واختتم كراتشلو حديثه بالقول: “سباق الأرجنتين مهم جداً بالنسبة لنا، وعلينا الحفاظ على الزخم نفسه، وأنا متأكد أننا سنحقق نتائج جيدة هناك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.