فينياليس يريد تعويض خيبة أمل سباق قطر سريعاً

تابعونا على

أكد دراج فريق ياماها مافريك فينياليس بأنه سيتبع نهجاً مختلفاً خلال مجريات جائزة الأرجنتين الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وانطلق فينياليس من المركز الأول في سباق قطر نهاية الأسبوع الماضي، لكنه لم يتمكن من الاستمرار في الصدارة، وخسرها لصالح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو عند الانطلاقة، وعبر خط النهاية في المركز السابع بعد معاناة واضحة من ضعف التماسك في دراجته.

> روسي: مشكلة العام الماضي لا تزال موجودة

> كراتشلو: منصة التتويج في قطر كانت رائعة لنسيان الإصابة

> أندريا دوفيسيوزو يفوز بسباق قطر الجنوني


> موتو جي بي: رفض الاعتراضات ضد قطع الانسيابية في دراجة دوكاتي

> دوفيسيوزو يُعادل رقم بياجي بعدد الانتصارات بعد فوزه في قطر

وقال الإسباني: “علي تغيير أسلوب ركوبي للدراجة في سباق الأرجنتين، ومحاولة الضغط بشكلٍ أكبر للبقاء ضمن المنافسين على المراكز الأولى”.

وتابع: “ما حدث في سباق قطر كان غريباً، إذ لم أتمكن من الضغط وتجاوز الدراجين أمامي، وخسرت العديد من المراكز بسبب ذلك، حيث كنت أُعاني من ضعف التماسك في الإطار الخلفي”.

وأضاف: “لم يكن لدي إيقاع جيد، لذلك كان سباق قطر صعباً جداً رغم أن المنافسين لم يكونوا بسرعة كبيرة، لذلك علينا إيجاد حل لتجنب تكرار هذه المشكلة مستقبلاً”.

وأكمل: “انتهى السباق الأول في البطولة الآن، وعلينا التركيز على السباقات المقبلة، ولن نتوقف قبل تحقيق هدفنا الرئيسي وهو العودة إلى المنافسة مع هوندا ودوكاتي”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.