تشخيص إصابة لورينزو بكسر في الضلع الأول

تابعونا على

أجرى دراج فريق هوندا خورخي لورينزو أشعة مقطعية للصدر بعد سباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019، وتم تأكيد إصابته بكسر في الضلع الأول للجانب الأيمن.

ويأتي ذلك بعد الانزلاقات التي تعرض لها بطل العالم 5 مرات في نهاية أسبوع سباق قطر، واحد منها كان الانزلاق العنيف في المنعطف السادس في حصة التجارب الثالثة.

وعلى لورينزو الراحة التامة لفترة تصل إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة، ومن المحتمل أن لا يُشارك الإسباني في سباق الأرجنتين ثاني جولات البطولة بعد أسبوعين من الآن.

وكانت نهاية الأسبوع صعبة على الإسباني بشكلٍ عام، إلا أنه تمكن من عبور خط النهاية في المركز 13 وإحراز نقاطه الأولى مع فريقه الجديد رغم الانطلاق من المركز 17، في حين كان المركز الثاني من نصيب زميله في الفريق مارك ماركيز.

ويرى لورينزو ان هناك العديد من الأمور الإيجابية في جولة قطر.


وقال: “هناك العديد من الأمور الإيجابية التي تم استخلاصها من سباق قطر حتى لو لم تكن النتائج جيدة، والمركز 13 ليس جيداً بالتأكيد، لكن مع ما تعرضت له والألام التي كنت أُعاني منها أرى أن إنهاء السباق كان شيئاً إيجابياً”.

وتابع: “الحادث حد من قدرتي على الحركة بشكلٍ كبير، وتحديداً في منطقة الكتف، كذلك كنت أُعاني من مشكلة في نظام القابض الذي كان ينزلق كثيراً ما سبب لي دوران الإطار حول نفسه كثيراً وجعل الكثير من الدراجين يتجاوزوني بسهولة”.

وأضاف: “خسرت ما لا يقل عن 4 ثوانِ، ولولا ذلك كنت سأعبر خط النهاية ضمن المراكز العشرة الأولى بسهولة، لكن تلك المشاكل بالاضافة إلى سوء الحظ منعني من ذلك”.

وأكمل: “سباق الأرجنتين سيكون صعباً، وربما لم أتمكن من المشاركة به في حال لم يتعافى الضلع بشكلٍ جيد، لكن القرار النهائي سيكون للفريق الطبي، وآمل أن لا يكون هناك شيء يمنعني من المشاركة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.