المحكمة الرياضية تؤكد قانونية دراجة دوكاتي

تابعونا على

أصدرت محكمة الاستئناف الرياضية قرارها النهائي المتعلق بقضية قطعة تبريد الإطار الخلفي المثبتة على دراجة فريق دوكاتي، وكان الحكم النهائي أن القطعة قانونية ولا تُخالف اللوائح التقنية.

وقدم كل من فرق سوزوكي، أبريليا، هوندا وكاي تي أم اعتراضات للاتحاد الدولي للدراجات النارية “فيم” حول قانونية القطعة بعد فوز الصانع الإيطالي بسباق جائزة قطر الكبرى، افتتاحية موسم 2019.

لكن رد الاتحاد كان أن القطعة قانونية وغير مخالفة للقوانين، وبالتالي احتفاظ دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو بفوزه في سباق قطر، لكن الفرق رفعت الموضوع إلى محكمة الاستئناف الرياضية للحصول على رد نهائي وفق المادة 3.3.3.2 من القانون.

وأكدت المحكمة في قرارها أن الاعتراضات التي قدمتها الفرق قانونية بالكامل، وتم إعلام فريق دوكاتي والاتحاد الدولي للدراجات النارية بهذه الاعتراضات، وجاء قرار المحكمة أن القطعة التي تم استخدامها قانونية بالكامل، وعليه تكون نتيجة سباق قطر نهائية.

وتملك الفرق الفرصة للاستئناف ضد القرار، على أن يتم ذلك قبل جلسة محكمة التحكيم الرياضية التي ستُعقد بعد 4 أيام في مدينة لوزان السويسرية وفق المادة 3.9 من لوائح الاتحاد الدولي الرياضية.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.