ماركيز الأسرع أمام ميلر في تجارب الأرجنتين الأولى

تابعونا على

بدأ دراج هوندا مارك ماركيز نهاية أسبوع سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 بأفضل طريقة ممكنة.

إذ سجل حامل اللقب التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى على حلبة تيرماس دي ريو هوندو، وبلغ توقيته 1:39.827 د، ليتقدم بذلك على دراج براماك دوكاتي جاك ميلر بفارق 0.353 ث.

بينما اكتفى دراج أل سي آر هوندا كال كراتشلو بالمركز الثالث بعد تسجيله 1.40.215 د، بفارق 0.388 ث عن توقيت المتصدر، حيث لا يزال البريطاني يملك الزخم لتقديم وتيرة جيدة بعد منصة التتويج في سباق قطر.

وتمكن دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي  من إنهاء الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.492 ث عن توقيت ماركيز، بينما كان المركز الخامس من نصيب دراج أبريليا رايسنغ أندريا ايانوني.

أما المركز السادس فانتهى لصالح دراج كاي تي أم جوهان زاركو، متقدماً على دراج دوكاتي الفائز بسباق قطر أندريا دوفيسيوزو في المركز السابع، وبفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت غريمه التقليدي ماركيز.

بينما كان المركز الثامن من نصيب زميل موربيديللي في الفريق فابيو كوارتارارا، متقدماً على دراج سوزوكي أليكس رينز في المركز التاسع وفالنتينو روسي في المركز العاشر، في حين كان المركز 18 من نصيب زميله في الفريق مافريك فينياليس.

وشارك زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو في الحصة بعد الحاددث الذي تعرض له في نهاية أسبوع سباق قطر، وأنهى المايوركي الحصة في المركز 14، متأخراً بفارق 1.5 ث عن توقيت زميله.

وتعرض دراج سوزوكي خوان مير ودراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي إلى حادثين في المنعطف الأول، وأنهى الثنائي الحصة في المركزين 19 و20 تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.