دوفيسيوزو يعود إلى الصدارة في تجارب الأرجنتين الثانية

تمكن دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من العودة إلى الصدارة في حصة التجارب الثانية لسباق جائزة الأرجنتين الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وأنهى دوفيسيوزو الحصة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:39.181 دقيقة، ليتصدر الترتيب العام أمام دراج براماك رايسنغ جاك ميلر صاحب المركز الثاني، بفارق 0.009 ثانية فقط.

واستمرت معاناة دراج هوندا وزميل دوفيسيوزو السابق خورخي لورينزو بعد الإصابة التي تعرض لها في جولة قطر، وأنهى المايوركي الحصة الثانية في المركز 21، بفارق 0.978 ث عن توقيت دوفيسيوزو.

وتعرض ميلر إلى حادث في المنعطف 13، وعندما كان يُحاول تجاوز دراج ياماها فالنتينو روسي، عاد بعدها إلى الحلبة مستخدماً الدراجة البديلة وأنهى الحصة بالمركز ذاته الذي أنهى به الحصة الأولى.

المركز الثالث كان من نصيب دراج ياماها مافريك فينياليس وصاحب مركز الانطلاق الأول لجولة قطر، بفارق 0.164 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على الفائز بسباق الأرجنتين بنسخة العام الماضي دراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز الرابع، وبفارق 0.165 ث عن توقيت دوفيسيوزو.


واستمر دراج بيتروناس ياماها المبتدئ فابيو كوارتارارا بتقديم سرعة ممتازة، وأنهى الحصة في المركز الخامس، وأمام روسي في المركز السادس، بينما أنهى دراج سوزوكي أليكس رينز الحصة في المركز السابع.

المركز الثامن انتهى لصالح متصدر الحصة الأولى مارك ماركيز، بفارق 0.316 د عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على فرانكو موربيديللي في المركز التاسع وتاكاكي ناكاغامي في المركز العاشر.

أما المركزين الحادي عشر والثاني عشر فكانا من نصيب ثنائي فريق أبريليا رايسنغ أندريا ايانوني وأليكس إسبارغارو، بينما اكتفى زميل دوفيسيوزو في دوكاتي دانيلو بيتروتشي بالمركز 13، بفارق 0.559 ث عن توقيت المتصدر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.