لورينزو يرى أن هناك فرصة للمنافسة في الأرجنتين رغم ضعف الوتيرة

يرى دراج هوندا خورخي لورينزو أن هناك فرصة للمنافسة على نتيجة إيجابية في سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وتعرض لورينزو إلى عدة حوادث في جولة قطر افتتاحية الموسم، منها الانزلاق العنيف الذي تعرض له في حصة التجارب الثالثة وتحديداً في المنعطف السادس، وهذا الانزلاق سبب له كسراً في الضلع الأول للجانب الأيمن.

وأنهى لورينزو حصة التجارب الأولى في المركز 14، لكنه تراجع للمركز 21 في الحصة الثانية، رغم أن الفارق بينه وبين المتصدر دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو 9 أعشار من الثانية فقط.

وقال الإسباني: “أشعر أنني على ما يرام من الناحية الجسدية، رغم وجود بعض الألم في المعصم صباح اليوم، لكن ذلك بدأ بالتحسن بعدها، كذلك تناولت بعض مسكنات الألم ظهر اليوم وكنت أفضل، وربما أنا بحاجة إلى أسبوعين أو ثلاثة للتعافي الكامل”.

وتابع: “لا أعتقد أن ضعف السرعة في تجارب الجمعة كان بسبب الإصابة، حيث كان سطح المسار زلقاً جداً، وأنا دراج احتاج إلى تماسك مرتفع يُناسب طريقة ركوبي للدراجة”.


وأضاف: “هذا السبب وأسباب أخرى منها عدم مشاركتي في التجارب الشتوية وعدم التأقلم مع الدراجة سبب التراجع الواضح في الأداء، رغم أن الفارق الزمني بين المركز 21 والمركز الأول لم يتجاوز 1 ثانية”.

وأكمل: “أعتقد أنني سأكون أفضل في السباقات المقبلة وبعد الوصول إلى درجة تعافي كاملة، وفي الوقت الحالي علي التركيز على عدم التعرض إلى حوادث وإكمال برنامج التعافي”.

واختتم لورينزو حديثه بالقول: “سباق الأرجنتين سيكون تنافسياً وصعباً، لكنني أعتقد أن هناك فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية رغم كل الصعوبات المحتملة هنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.