ثنائي ياماها إيجابي بعد تجارب الجمعة في الأرجنتين

تابعونا على

أنهى ثنائي فريق ياماها مافريك فينياليس وفالنتينو روسي حصة التجارب الثانية على حلبة تيرماس دي ريو هوندو الأرجنتينية ضمن المراكز العشرة الأولى بعد صعوبات وتراجع واضح في الحصة الأولى.

حيث أنهى روسي الحصة الأولى في المركز العاشر، بينما كان المركز 18 من نصيب فينياليس الذي يُحاول تعويض خيبة أمل سباق قطر الذي انطلق فيه من المركز الأول على شبكة الانطلاق.

وقال فينياليس: “حلبة الأرجنتين مختلفة تماماً عن حلبة لوسيل، والإطارات تعمل بشكلٍ مختلف تماماً عن ما رأيناه في الجولة الأولى”.

وتابع: “علينا تحليل جميع البيانات التي حصلنا عليها والعمل على إيجاد بعض الأعشار هنا وهناك لتحسين سرعتنا قبل الحصة التأهيلية، لأن الدراجة ليست في أفضل حالاتها حتى الآن”.

وأضاف: “مشكلتنا الرئيسية هي التماسك في الإطار الخلفي، لأننا لا نملكه في الوقت الحالي بالمقارنة مع سباق قطر، لذلك علينا التأكد من كل شيء والعمل على البيانات المتوفرة هنا”.

وأكمل: “الحصة الثانية كانت أفضل بالنسبة لنا، فقد تمكنا من التقدم بشكلٍ جيد بالمقارنةً مع الحصة الصباحية، وسنحاول قبل السباق التحسن أكثر لأن الهدف الرئيسي هو المنافسة على الفوز بأريحية كبيرة، وأقل تقدير هو منصة التتويج”.

من جانبه قال روسي: “عملنا بشكلٍ جيد على تحسين الدراجة في الحصة الثانية، وكانت سرعتنا جيدة على الإطارات المستخدمة”.

وتابع: “استخدمت إطارات السوفت في الحصة الثانية وتمكنت من تقديم تواقيت لفات جيدة، لكن علينا تحسين نسبة التماسك الخلفي وأن نُحاول أن نكون أسرع”.

وأكمل: “أنا إيجابي وأعتقد أننا نملك فرصة جيدة لإكمال نهاية الأسبوع بمركز جيد، خاصةً وأن تقارير الأرصاد الجوية تشير أن الظروف ستكون متغيرة، لذلك لننتظر ونرى ما سيحدث”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.