ماركيز يتصدر تجارب الأرجنتين الثالثة

أنهى دراج هوندا وحامل اللقب مارك ماركيز حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة الأرجنتين الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 في الصدارة.

وسجل ماركيز زمناً بلغ 1:38.471 دقيقة، ليتقدم على دراج براماك رايسنغ جاك ميلر في المركز الثاني، حيث لا يزال الأخير متمسكاً بهذا المركز منذ حصة التجارب الأولى يوم أمس الجمعة.

المركز الثالث كان من نصيب دراج أل سي آر كال كراتشلو، بفارق 0.255 ث عن توقيت المتصدر، بينما تمكن زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو من إنهاء الحصة في المركز التاسع، بفارق 0.719 ث عن توقيت زميله.

وتمكن دراج ياماها مافريك فينياليس من إنهاء الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.357 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي في المركز الخامس.

وتعرض زميل بيتروتشي في الفريق أندريا دوفيسيوزو إلى حادث في المنعطف الأول قبل نهاية الحصة بدقائق، لكن تواقيته كانت كافية لضمان تأهله إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية.


أما المركز السادس فانتهى لصالح دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي، بفارق نصف ثانية عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على فالنتينو روسي في المركز السابع.

في حين كان المركز الثامن من نصيب لورينزو، متقدماً على فابيو كوارتارارا في المركز التاسع وتاكاكي ناكاغامي في المركز العاشر، بينما اكتفى دوفيسيوزو بالمركز 11.

ولم تكن الحصة الثالثة إيجابية لفريق سوزوكي، حيث أنهى أليكس رينز وزميله خوان مير الحصة في المركزين الخامس عشر والسابع عشر تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.