روسي: الانطلاق من المركز الرابع أمر جيد في الأرجنتين

تابعونا على

ينطلق دراج ياماها فالنتينو روسي من المركز الرابع في سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، ثاني جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وهذا المركز يعتبر تحسناً واضحاً بعد انطلاق الدكتور من المركز الرابع عشر في جولة قطر افتتاحية الموسم، والذي أنهاه  في المركز الخامس.

وقال روسي: “يومي الجمعة والسبت كانا إيجابيين، والانطلاق من المركز الرابع أمر جيد، وأعتقد أن الفرصة لتسجيل نتيجة جيدة في سباق اليوم أمر ممكن”.

وتابع: “لدي شعور جيد عند ركوب الدراجة، كما أن سرعتي جيدة على الإطارات المستخدمة، لكن علينا الانتباه لأن هناك العديد من الدراجين يملكون سرعة مشابه لنا”.

وأضاف: “علينا العمل على بعض التفاصيل الصغيرة قبل السباق، وأن ننتظر تقارير الأرصاد الجوية الأخيرة لاختيار الإطارات المناسبة للسباق”.

وأكمل: “إذا كان السباق ممطراً، سيكون الأمر صعباً، لأننا لا نملك بيانات كثيرة، كما أنني لا أعرف إذا سأكون سريعاً أو لا، خاصةً وأن حلبة الأرجنتين متطلبة جداً”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “إذا كان السباق ممطراً، آمل ان تكون حصة الإحماء ممطرة كذلك ليكون لدينا فرصة للتعرف على الحلبة وتعاملها مع دراجات الموسم الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.