دوفيسيوزو: إطاراتي بدأت بالتدهور في اللفات الأخيرة

أكد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو بأنه غير راضٍ تماماً عن إنهاء سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018 في المركز الثالث.

وانطلق الفائز بسباق قطر افتتاحية الموسم من المركز الثالث، وتقدم للمركز الثاني وتنافس عليه مع دراج ياماها فالنتينو روسي حتى الأمتار الأخيرة، لكن كلمة الفصل كانت لصالح الدكتور الذي عبر خط النهاية ثانياً.

واستخدم الإيطالي إطارات ميشلان السوفت، والتي بدأت بالتدهور في المراحل الأخيرة من السباق، ولم يتمكن من صد هجمات روسي الذي كان يستخدم مطاط الميديوم.

وقال دوفيسيوزو: “لسوء الحظ لم تعمل الإطارات مثلما كنا نرغب، وبدأت سرعتي بالانخفاض في اللفات الأخيرة من السباق”.

وتابع: “لم اتمكن من البقاء أمام فالنتينو الذي كان يستخدم إطارات مختلفة، وشخصياً لا أعرف إذا كان استخدام إطارات الميديوم كان سيكون أفضل”.


وأضاف: “رغم كل ذلك تبقى منصة التتويج أمر جيد، ويمكنني القول أن الدراجة جيدة رغم ضعف التماسك الذي سبب لي بعض الانزلاقات هنا وهناك”.

وأكمل: “عندما تجاوزني روسي شعرت بالخوف من الانزلاق لأن تلك المنطقة من الحلبة كانت بدون تماسك كبير، ولم أُحاول الضغط عليه لاستعادة المركز، وربما كنت سأخسر 16 نقطة بالكامل”.

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “حلبة أوستن من الحلبات الصعبة على دراجتنا، لكن تركيزنا ينصب على منصة التتويج، والتي تعتبر بمثابة الفوز هناك، لذلك علينا العمل بهدوء والتركيز لتحقيق الهدف”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.