موربيديللي يعتذر من فينياليس وياماها بعد حادثة سباق الأرجنتين

تابعونا على

انتهى سباق جائزة الأرجنتين الكبرى، الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بشكلٍ دراماتيكي بالنسبة لدراج ياماها مافريك فينياليس ودراج بيتروناس فرانكو موربيديللي.

إذ احتك موربديللي بدراجة فينياليس في المنعطف السابع في اللفة الأخيرة، وسقط الثنائي عن دراجتيهما وخرجا من السباق بدون نقاط.

ولحسن الحظ لم يتعرض أحد منهما إلى إصابات رغم شدة الحادث.

> دوفيسيوزو: إطاراتي بدأت بالتدهور في اللفات الأخيرة

> روسي سعيد بمنصة التتويج في الأرجنتين

وقال موربيديللي: “أنا بخير بعد ذلك الحادث المؤسف، لكنني مستاء جداً خاصةً وأنني كنت أُحاول الحصول على نقاط مهمة لي وللفريق”.

وتابع: “كانت نهاية الأسبوع إيجابية، وكنا في المكان الذي توقعنا التواجد فيه، وكانت الدراجة رائعة في معظم مناطق الحلبة، لكن لسوء الحظ حدث الاحتكاك بيني وبين مافريك وخرجنا من السباق”.

وأضاف: “كان الأثر الانسيابي كبيراً من دراجة دانيلو ودراجة مافريك، ولم أتمكن من إيقاف دراجتي بشكلٍ صحيح، وعلي الآن التركيز على السباق المقبل في أوستن ونسيان ما حدث”.

وأكمل: “أعتذر من مافريك ومن فريق ياماها بالكامل، لكن هذه الأخطاء تحدث في كل وقت”.

من جانبه قال فينياليس: “شاهدت الإعادة ولم يكن فرانكو قادراً على تفادي ما حدث، وفي اللفة الأخيرة من كل سباق يُحاول كل شخص تقديم أقصى ما يمكنه”.

وتابع: “اعتذر مني فرانكو ولا توجد لدينا مشكلة، وعلينا الآن الاستعداد للسباق المقبل في أوستن، خاصةً وأن الحلبة صعبة ومتطلبة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لدينا إمكانات جيدة ودراجتنا سريعة، ورأينا هذا مع فالنتينو في سباقي قطر والأرجنتين، وعلينا تحليل بيانات السباق وإيجاد بعض الحلول للمشاكل الصغيرة التي لا أزال أُعاني منها”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.