ماركيز: من الممكن حدوث كل شيء في أوستن

تابعونا على

يتطلع حامل اللقب ودراج هوندا مارك ماركيز إلى نهاية أسبوع إيجابية في سباق أوستن، الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لاموسم 2019.

ويأمل ماركيز أن يُحقق الفوز السابع له في أوستن، ليُكمل الرقم القياسي المشابه لرقم بطولات العالم التي أحرزها في مسيرته الرياضية، حيث يملك حامل اللقب 6 انتصارات على التوالي في أوستن منذ دخولها للبطولة عام 2013، و7 بطولات عالم.

لكن بالوقت نفسه يرى أن هناك العديد من المنافسين في سباق هذا الموسم، وكل شيء قد يحدث في السباق ويقلب النتيجة.

وقال: “حلبة أوستن هي من الحلبات المفضلة لي منذ عام 2013، وأمل أن يستمر هذا الحب بيننا في سباق الموسم الحالي”.

وتابع: “سأدخل سباق هذا الموسم وأنا بصحة جيدة ولياقة عالية وفارق 4 نقاط عن أندريا [دوفيسيوزو]، ودراجتنا تعمل بصورة جيدة وسنضغط منذ حصة التجارب الأولى لكن بالوقت نفسه سنُحاول تجنب المخاطر”.

وأضاف: “علينا أن نرى ما سيفعله المنافسين هنا ونفهم طريقة عمل دراجاتهم، لأن كل شيء قد يحدث في السباقات، وخاصةً الدراجات النارية، لذلك علينا أن نكون حذرين”.

وقام ماركيز ودراج ياماها فالنتينو روسي بمصافحة بعضهما البعض بعد سباق الأرجنتين قبل أسبوعين، ويأتي ذلك بعد حادثة الثنائي في سباق العام الماضي.

وعند سؤاله من قبل الصحافيين عن ذلك، أجاب ماركيز: “لقد حان وقت ذلك، فقد كنا معاً بعد سباق جميل، لذلك تصافحنا، لأنني لا أملك أية ضغينة تجاة فالنتينو، ويجب أن تكون العلاقة بيننا احترافية مثلما كانت سابقاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.