دوفيسيوزو: هدفنا الرئيسي في أوستن منصة التتويج

تابعونا على

يحتل دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو المركز الثاني في ترتيب بطولة الدراجين لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، ويأتي ذلك بعد فوزه في سباق قطر وإنهاء سباق الأرجنتين في المركز الثالث.

ويبلغ الفارق بينه وبين المتصدر دراج هوندا مارك ماركيز 4 نقاط فقط مع توجه قطار البطولة إلى سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى ثالث جولات البطولة نهاية الأسبوع الحالي.

والنتيجة الأفضل في رصيد دوفيسيوزو في حلبة أوستن هي المركز الثاني في سباق 2015، حيث لم يتمكن أحد من مزاحمة ماركيز على الانتصارات هناك، إذ يملك حامل اللقب 6 انتصارات على التوالي، أي منذ دخول الحلبة إلى روزنامة البطولة عام 2013.

وقال: “سباق الأرجنتين وطريقة إعداد الدراجة هناك أعطانا قاعدة صلبة للانطلاق منها في سباق أوستن”.

وتابع: “رغم أن الحلبة لا تُناسبنا، لكنني واثق من قدرتنا على تحسين الدراجة أكثر لتُناسب طريقة ركوبي لها، وهذا الشيء هو هدفنا الرئيسي وعلينا البدء به منذ حصة التجارب الأولى”.

وأضاف: “هدفنا الرئيسي في أوستن هو الصعود إلى منصة التتويج، وشخصياً أي مركز على منصة التتويج أعتبره بمثابة الفوز، وهذا الحديث سابق لأوانه إذ علينا رؤية أداء المنافسين في تجارب الجمعة”.

وأكمل: “كل سباق يملك قصة مختلفة، لذلك علينا أن نبقى إيجابيين ومركزين وأن نعمل بهدوء مثلما كنا نفعل دائماً، ولا يوجد شيء مستحيل في عالم المحركات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.