ماركيز الأسرع في تجارب أوستن الأولى

تابعونا على

افتتح دراج هوندا مارك ماركيز نهاية أسبوع جائزة الولايات المتحدة الكبرى، ثالث جولات موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتسجيل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى.

وسجل ماركيز زمناً بلغ 2:05.311 د، متقدماً بذلك على دراج ياماها مافريك فينياليس بفارق 0.078 ثانية فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر.

المركز الرابع انتهى لصالح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو الذي عانى من مشكلة تقنية في دراجته، ما اضطره إلى التوقف على جانب الحلبة والعودة لإكمال برنامجه مستخدماً الدراجة البديلة.

بينما أنهى دراج ياماها فالنتينو روسي الحصة في المركز الخامس، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

وأنهى دراج كاي تي أم بول إسبارغارو الحصة في المركز السادس، بفارق 1 ثانية عن توقيت ماركيز، متقدماً على دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارا في المركز السابع، كال كراتشلو في المركز الثامن، أليكس إسبارغارو في المركز التاسع وأندريا ايانوني في المركز العاشر.

ولم يتمكن دراج بيتروناس ياماها فرنكو موربيديللي من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، وأنهى الحصة في المركز الحادي عشر، بفارق 1.4 ث عن توقيت المتصدر.

وكان المركز 18 من نصيب زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو، بينما كان المركز 13 من نصيب زميل دوفيسيوزو في دوكاتي دانيلو بيتروتشي، في حين أنهى ثنائي فريق سوزوكي خوان مير وأليكس رينز الحصة في المركزين الرابع عشر والخامس عشر تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.