فينياليس أمام ماركيز وروسي في تجارب أوستن الثانية

تابعونا على

تصدر دراج ياماها مافريك فينياليس حصة التجارب الثانية لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسجل فينياليس زمناً بلغ 2.03.857 د، متقدماً بذلك على متصدر الحصة الأولى دراج هوندا مارك ماركيز بفارق 0.044 ثانية فقط، بينما أكتفى زميل ماركيز في الفريق فالنتينو روسي بالمركز الثالث.

وغاب ثنائي دوكاتي أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي عن المراكز العشرة الأولى في الحصة الثالثة، حيث كانا في المركزين الحادي عشر والثالث عشر تباعاً، يفصل بينهما دراج سوزوكي خوان مير في المركز الثاني عشر.

بينما كان المركز الرابع من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، بفارق 0.148 ث عن توقيت فينياليس، وأمام دراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز الخامس.

وبعد عدم تواجده ضمن المراكز العشرة الأولى في الحصة الأولى، أنهى دراج سوزوكي أليكس رينز الحصة في المركز السادس، بفارق 0.465 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على بول إسبارغارو في المركز السابع على متن دراجة كاي تي أم رايسنغ.

وتتوقع تقارير الأرصاد الجوية تساقط الأمطار مساء اليوم على حلبة أوستن، وهذا يعني أن من الممكن أن تُخلط أوراق برنامج يوم السبت للفرق والدراجين على حد سواء.

المركز الثامن انتهى لصالح دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي، متقدماً على زميله في الفريق فابيو كوارتارارا في المركز التاسع ودراج براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا في المركز العاشر.

ولا يزال دراج هوندا خورخي لورينزو يُعاني في الحصة الثانية، حيث عبر خط النهاية في المركز 16، بفارق 1.3 ث عن توقيت المتصدر، وخلف دراج أل سي آر الياباني تاكاكي ناكاغامي صاحب المركز 15.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.