فالنتينو روسي مستعد لسباق تنافسي في أوستن

تابعونا على

أحرز دراج ياماها فالنتينو روسي أفضل نتيجة تأهل له في الولايات المتحدة في الحصة التأهيلية لسباق أوستن يوم أمس منذ جولة لاغونا سيكا عام 2009 عندما انطلق من المركز الثاني.

ويأتي ذلك بعد منصة التتويج التي أحرزها الإيطالي في سباق الأرجنتين قبل أسبوعين، حيث يُحاول روسي البقاء في المقدمة لضمان جمع أكبر عدد ممكن من النقاط هذا الموسم.

وقال: “حتى اللحظة أنا في أفضل حال، لكنني أعتقد أن جولة أوستن هي الأقوى بالنسبة لنا هذا الموسم”.

وتابع: “أشعر بالراحة على الدراجة، ورغم خسارتنا لحصة التجارب الثالثة كانت الحصة التأهيلية سلسة وبدون مشاكل، وتحسنت حالة المسار بشكلٍ كبير وسريع”.

وأضاف: “استفاد الجميع من حصة التجارب الرابعة التي كانت مهمة جداً لإجراء بضعة لفات على إطارات الأجواء الجافة من أجل فهم أوضح لما سيحدث والتأقلم معها بأفضل صورة ممكنة”.

وأكمل: “هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي أنطلق فيها من الصف الأول، لذلك أنا مسرور جداً لذلك، خاصةً بعد منصة التتويج التي أحرزتها في الأرجنتين، وسنرى ما يمكننا القيام به في السباق”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “النقطة الأساسية التي تتمتع بها دراجتنا هي الاستقرار والتوازن، وهذه النقطة ستكون أساسية على حلبة أوستن المليئة بالمطبات، ومن الممكن أن يشكل هذا تحدياً للفرق الأخرى بالمقارنة معنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.