دوفيسيوزو: علينا أن نكون سعداء بنتيجة سباق أوستن

تأهل دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز 13 لسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، الجولة الثالثة لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وبعد انطلاق السباق تمكن الإيطالي من التقدم إلى المراكز العشرة الأولى يتبعه زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي، وبعد سلسلة من الانسحابات عبر دوفيسيوزو خط النهاية في المركز الرابع، بينما كان المركز السادس من نصيب بيتروتشي.

> روسي يُشيد بأداء رينز في سباق أوستن

> رينز يفوز بسباق أوستن الدراماتيكي بعد كارثة فريق هوندا

وبهذه النتيجة، وعقب انسحاب مارك ماركيز من السباق، خسر الأخير صدارته لترتيب بطولة الدراجين، بينما غادر دوفيسيوزو حلبة الأمريكيتين وهو متصدر الترتيب العام برصيد 54 نقطة، أمام صاحب المركز الثاني فالنتينو روسي برصيد 51 نقطة.



وقال دوفيسيوزو: “نتيجة السباق كانت جيدة، خاصةً بعد الانطلاق من المركز 13، وكل شيء سار وفق المخطط وكما كنا نرغب”.

وتابع: “قمت باتباع الاستراتيجية التي جهزتها في عقلي، والتي عملت بشكلٍ جيد، لكن لسوء الحظ سرعتي لم تكن كافية للحاق بميلر، كما أنني كنت على وشك الانزلاق في المنعطف العاشر بسبب بقعة مياه ظهرت من تحت الأسفلت”.

وأضاف: “قمت بعدها بتغيير طريقة ركوبي وخطوط التسابق التي أتبعها، وهذا سبب لي انخفاضاً في الوتيرة، ولم اتمكن من البقاء ضمن دائرة المنافسة على منصة التتويج”.

وأكمل: “علينا أن نكون سعداء بإنهاء السباق بهذه النتيجة بعد حصة تأهيلية كارثية، كذلك فأن مارك مكال خسرا نقاطاً ثمينة وهذا مهم بالنسبة للبطولة، والتوجه إلى خيريز بهذه النتيجة مهم جداً، حيث ستكون المنافسة نارية هناك”.

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “بغض النظر عن الانطلاق من المركز 13، لدينا سرعة كبيرة وأثبتنا للجميع أن دراجتنا قادرة على القيام بسباقات صعبة، كذلك هذا الموسم سيشهد العديد من الأسماء المنافسة على البطولة، وليس فقط أنا ومارك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.