ماركيز يُحاول نسيان حادث أوستن والتركيز على جولة خيريز

تابعونا على

دخل دراج هوندا مارك ماركيز جائزة الولايات المتحدة الكبرى، ثالث جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” على أمل تسجيل رقم قياسي جديد وهو الفوز بسبع سباقات على التوالي على حلبة أوستن.

إذ فاز ماركيز بنسخ السباق الستة السابقة بدون منافس، لكن الأمر اختلف في سباق الموسم الحالي، حيث انزلق ماركيز عن دراجته عندما كان في الصدارة ومتقدماً عن منافسه الأقرب فالنتينو روسي بفارق 4.0 ثانية بعد خطأ شخصي من حامل اللقب.

وانتهى السباق بفوز دراج سوزوكي أليكس رينز بعد تجاوزه روسي في اللفات الأخيرة من السباق، بينما أكمل منصة التتويج دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، في حين انتهى يوم هوندا الكارثي بعد انسحاب زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو بسبب عطل تقني في دراجته.

وقال ماركيز: “أمضيت 6 سنوات رائعة على حلبة أوستن، لكن السنة السابعة لم تكن مثلما كنت أرغب”.

وتابع: “قدمت اعتذاري لكل العاملين في الفريق والمصنع والمشجعين، لأن ما حدث كان خطأ شخصي، وحاولت إعادة تشغيل الدراجة لكنها كانت متضررة، وما زاد من سوء الأمر هو سقوطها مرة أخرى، وفي تلك المرحلة كنت لا أُصدق ما يجري”.


وأضاف: “الأمر الجيد هو أن الفارق بيني وبين المتصدر 9 نقاط فقط، ونحن بشر ونرتكب الأخطاء وهذا أمر طبيعي، لكن علي الآن التركيز أكثر ومحاولة التعويض في خيريز”.

وأكمل: “هذه الأمور تحدث في السباقات، وعلينا الآن نسيان ما حدث والتركيز على سباق خيريز وتعويض فارق النقاط الذي خسرناه أنا وخورخي في أوستن”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.