ماركيز أمام لورينزو في تجارب خيريز الأولى

تابعونا على

سجل دراج فريق هوندا مارك ماركيز التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وبلغ توقيت ماركيز 1:37.921 دقيقة، متقدما بفارق 0.124 ثانية عن توقيت زميله في الفريق خورخي لورينزو، بينما اكتفى دراج ياماها مافريك فينياليس بالمركز الثالث، بفارق 0.191 ث عن توقيت المتصدر.

ويتطلع فريق هوندا إلى تعويض انسحاب الثنائي في سباق أوستن الماضي في جولة خيريز، حيث انسحب لورينزو بسبب مشكلة تقنية بينما انزلق ماركيز عن دراجته عندما كان في الصدارة.

واستخدم ماركيز إطارات الميديوم على المحور الأمامي، بينما كان الإطار الخلفي من نوع الهارد، لكن لورينزو استخدم إطارات الميديوم على المحورين الأمامي والخلفي في سعي الإسباني للتأقلم مع الإسفلت الجديد لحلبة خيريز.

وأنهى دراج ياماها مافريك فينياليس الحصة في المركز الثالث، بفارق 0.191 عن توقيت ماركيز، بينما كان المركز 18 من نصيب زميله في الفريق فالنتينو روسي، والذي اختبر قطعة جديدة على المحور الخلفي.

واستمر دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي بتقديم سرعة تنافسية، حيث أنهى الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.213 ث عن توقيت المتصدر، وأمام متصدر الترتيب العام أندريا دوفيسيوزو في المركز الخامس وفابيو كوارتارارو في المركز السادس.

المركز السابع انتهى لصالح دراج براماك رايسنغ الذي تعرض لمشكلة صحية في ذراعه قبل نهاية الحصة، متقدماً على دانيلو بيتروتشي في المركز الثامن، فرانكو موربيديللي في المركز التاسع، أليكس رينز في المركز العاشر، كال كراتشلو في المركز الحادي عشر وجوهان زاركو في المركز 12.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.