بيتروتشي يتصدر ثنائية دوكاتي في تجارب خيريز الثانية

تابعونا على

تصدر الدراج الإيطالي دانييلو بيتروتشي ثنائية فريق دوكاتي في حصة تجارب خيزير الثانية، الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي‘ لموسم 2019، بعد أن كانت هوندا قد سيطرت على التجارب الأولى على الحلبة الإسبانية.

حيث بعد أن أنهى الإسباني مارك ماركيز حصة التجارب الافتتاحية صباح اليوم في المركز الأول متفوقاً على زميله في هوندا ومواطنه خورخي لورينز، تمكن فريق دوكاتي من تصدر الحصة الثانية من خلال دراجه بيتروتشي، الذي سجّل التوقيت الأسرع والبالغ 1:37.909 دفيفة متقدماً بفارق 0.097 ثانية على زميله أندريا دوفيسيوزو.

وكانت الحصة قد شهدت التلويج بالأعلام الحمراء قبل دقائق ثلاث من نهايتها نتيجة الحادث الذي تعرض له الدراج كارل أبراهام مع فقدانه السيطرة على دراجته عند المنعطف الخامس، في حين انزلق المشارك في هذه الجولة ودراج أبريليا برادلي سميث عند المنعطف نفسه بعد لحظات قليلة.

وبعد توقفٍ دام لثمان دقائق، مع نقل سميث إلى النقطة الطبية لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة كإجراء احترازي، استُئنفت الحصة مع قيام العديد من الدراجين بلفات سريعة خلطت الأوراق والمراكز في جدول التواقيت.

حيث كان المركز الثالث من نصيب سائق فريق ‘أل سي آر هوندا‘ البريطاني كال كراتشلو، بعد أن كان في الصدارة قبل تسجيل بيتروتشي لزمنه الأسرع، متفوقاً على ماركيز، بينما منح الإسباني مافريك فينياليس المركز الخامس لفريقه ياماها.

وحلّ في المركز السادس دراج فريق ‘بيتروناس ياماها‘ فابيو كوارتاراو، الذي تم إلغاء زمنه الإسرع نتيجة توقف الحصة، أمام المشارك مع فريق هوندا لهذه الجولة ستيفان برادل.

وأكمل الدراجان تاكاكي ناكاغامي، الذي كان الأسرع في تجارب خيريز الشتوية لموسم 2019 في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، ولورينزو المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.