روسي غير مرتاح بعد تجارب الجمعة في خيريز

تابعونا على

أكد دراج ياماها فالنتينو روسي أنه لم يجد بعد الشعور المثالي بين دراجته وسطح حلبة خيريز التي تستضيف مجريات الجولة الرابعة لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

إذ انهى روسي التجارب الأولى في المركز 18، تقدم بعدها للمركز 14 في الحصة الثانية، بينما كان المركزين 3 و4 من نصيب زميله في الفريق مافريك فينياليس.

> ماركيز أمام لورينزو في تجارب خيريز الأولى

> بيتروتشي يتصدر ثنائية دوكاتي في تجارب خيريز الثانية

ويرى روسي أن إطارات ميشلان وسطح حلبة خيريز الجديد لم يُعطيه التماسك اللازم والشعور بالراحة المطلوبة لتسجيل تواقيت سريعة في تجارب الجمعة، وعلى العكس مما كان عليه الأمر في السباقات الثلاثة الأولى هذا الموسم.

وقال روسي: “كنا نعرف أننا سنُعاني بعض الشيء في خيريز، ولقد كانت التجارب صعبة منذ اللفات الأولى صباح اليوم”.

وتابع: “كنا نأمل أن نكون أفضل مما ظهرنا عليه العام الماضي هنا في خيريز، وشخصياً كنت أعتقد أن الإسفلت الجديد سيُعطينا بعض الأفضلية، ورغم اختبار العديد من معايير الضبط إلا أن الدراجة كانت غير مريحة”.

وأضاف: “أعتقد أننا نواجه مشكلة كبيرة هذه المرة، حيث لا يوجد توافق بين إطارات ميشلان والدراجة والإسفلت الجديد، لكن علينا عدم الاستسلام ومحاولة القيام بشيء ما حتى موعد السباق”.

وأكمل: “الدراجة مشابهة للدراجة التي استخدمتها في جولة أوستن، لكن هنا الأمر مختلف والشعور مختلف، وعلي القول أنه لا توجد مشكلة معينة، بل أن الموضوع غير مريح بشكلٍ عام، ولا توجد لدي سرعة للمنافسة مع الأخرين، لذلك علينا إيجاد حل ما بسرعة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.