بيتروتشي يضع دوكاتي في صدارة تجارب خيريز الثالثة

تابعونا على

أنهى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة إسبانيا الكبرى، رابع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 في الصدارة.

وسجل بيتروتشي زمناً بلغ 1:36.957 دقيقة، ليُنهي الحصة متقدماً على دراج هوندا مارك ماركيز بفارق 0.061 ثانية فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب المبتدئ فابيو كوارتارارو على متن دراجة فريق بيتروناس ياماها.

وشهدت الحصة ظهور الأعلام الحمراء بعد الحادث العنيف الذي تعرض له دراج أل سي آر كال كراتشلو، والذي فقط السيطرة على دراجته في المنعطف التاسع، وهذا الحادث سبب ضرراً للحواجز ما استدعى المراقبين إلى إيقاف الحصة لحين إكمال عملية الإصلاح.

وجلبت شركة ميشلان 4 أنواع من الإطارات إلى جولة خيريز التي شهدت إعادة تعبيد سطح مسارها في نهاية العام الماضي، ورغم ذلك أبدى العديد من الدراجين عدم رضاهم بتماسك الإطارات والإسفلت الجديد.

ولم يتمكن دراج ياماها فالنتينو روسي من تقديم سرعة جيدة منذ يوم أمس الجمعة، حيث أنهى حصص التجارب الثلاثة خارج المراكز العشرة الأولى، ولذلك عليه المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية ظهر اليوم.

وبعد تسجيل كوارتارارو لتوقيته، تراجع زميل المتصدر في الفريق أندريا دوفيسيوزو إلى المركز الرابع، بفارق 0.355 ث عن توقيت المتصدر، بينما أنهى ثنائي فريق سوزوكي خوان مير وأليكس رينز الحصة في المركزين الخامس والسادس تباعاً.

وأنهى ثنائي فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي وكراتشلو الحصة في المركزين السابع والثامن تباعاً، وبينما حل زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز التاسع، أنهى زميل ماركيز في هوندا خورخي لورينزو الحصة في المركز العاشر.

وشملت معاناة فريق ياماها في التجارب الثالثة مافريك فينياليس، والذي تراجع إلى المركز الخامس عشر بعد أن كان ضمن المراكز الخمسة الأولى في يوم الجمعة، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.