رينز: سوزوكي تسير على الطريق الصحيحة في 2019

تابعونا على

يستمر دراج سوزوكي أليكس رينز بتقديم أداء مذهل في موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية، فبعد فوزه المثير في جولة أوستن، عبر الإسباني خط النهاية لسباق خيريز في المركز الثاني.

وكان رينز قد أنهى سباقي قطر والأرجنتين في المركزين الرابع والخامس تباعاً، وبذلك يكون قد تواجد ضمن المراكز الخمسة الأولى في السباقات الأربعة الأولى لهذا الموسم.

وبعد منصة التتويج في خيريز، تقدم رينز إلى المركز الثاني في ترتيب بطولة الدراجين برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الترتيب العام مارك ماركيز.

وقال: “سباق خيريز كان لا يُصدق، والتواجد على منصة التتويج لسباقين على التوالي أمر رائع، وعلينا الاستمرار بتقديم نتائج مذهلة مثل هذه لنكون منافسين على اللقب”.

وتابع: “قبل بداية السباق كنا نعرف أنني أملك الإيقاع المثالي، وأن سرعتي جيدة، وكانت الاستراتيجية الرئيسية هي محاولة تجاوز الدراجات أمامي بسرعة وعدم إضاعة وقت”.

وأضاف: “أضعت وقتاً طويلاً خلف أندريا، وهذا سمح لماركيز بالابتعاد بعض الشيء، لكن على كل حال أنا مسرور بمنصة التتويج، ومسرور لأن دراجتنا تعمل بشكلٍ صحيح”.

وأكمل: “المركز الثاني في ترتيب البطولة يعني أننا نسير على الطريق الصحيح، ومنذ التجارب الشتوية كنا واثقين أننا نملك دراجة تنافسية، وسنرى ما سيحدث في السباقات المقبلة رغم أنني واثق من قدرتنا على الاستمرار بهذه الوتيرة”.

واختتم رينز حديثه بالقول: “حلبة لومان من الحلبات المناسبة لنا رغم متطلباتها التقنية ومنعطفاتها الكثيرة، وسنُحاول أن نكون تنافسيين منذ يوم الجمعة في فرنسا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.