فينياليس: منصة التتويج في خيريز غير متوقعة

تابعونا على

يعتقد دراج ياماها مافريك فينياليس أن منصة التتويج في سباق خيريز، الجولة الرابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 دليل على تعافي ياماها.

وانطلق فينياليس من المركز الخامس، لكنه تمكن من التقدم وعبور خط النهاية في المركز الثالث، وهي منصة التتويج الأولى للإسباني الشاب في الموسم الحالي، وذلك بعد 3 سباقات صعبة في قطر، الأرجنتين وأوستن.

> لورينزو: أنا بطل عالم، وأبطال العالم لا يستسلمون بسهولة

> رينز: سوزوكي تسير على الطريق الصحيحة في 2019

وقال: “عملت كثيراً على موضوع انطلاقة السباق ومحاولة إيجاد أفضل معايير الضبط، وأعتقد أننا أخيراً وجدنا ما كنا نبحث عنه”.

وتابع: “كان من المهم الانطلاق بشكلٍ جيد في خيريز وفهم عمل الإطارات والاحتفاظ بها حتى نهاية السباق، وأنا سعيد للتمكن من الوصول إلى خط النهاية ومنصة التتويج، لكن علينا الآن العمل أكثر لتطوير الدراجة في بعض المناطق المتعلقة بالتماسك الخلفي”.

وأضاف: “شخصيا لم أتوقع إنهاء السباق على منصة التتويج، خاصةً وأن الحلبة من الحلبات المتطلبة جداً بالنسبة لنا، أضف إلى ذلك ضعف تماسك إطارات ميشلان مع دراجتنا وسطح الإسفلت الجديد، لكن لحسن الحظ تمكنا من ذلك”.

وأكمل: “ياماها تقوم بعمل جيد، لكن على الجانب الآخر لا يزال لدينا الكثير من الأمور العالقة، منها طريقة ركوبي للدراجة التي أرى أنها عدائية جداً، لذلك أنا بحاجة إلى إعادة النظر بهذا الموضوع”.

واختتم فينياليس حديثه بالقول: “تجارب اليوم ستكون مهمة جداً لفهم طريقة عمل الإطارات في يوم السباق، وسنحُاول الاستفادة منها قدر الإمكان”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.