ماركيز: رينز يملك فرصة المنافسة على اللقب

تابعونا على

يعتقد دراج هوندا مارك ماركيز أن دراج سوزوكي أليكس رينز يملك فرصة المنافسة على اللقب العالمي، وبدون أية ضغوطات، ويأتي ذلك بعد إحراز الأخير منصة تتويج وفوز في السباقين الأخيرين في أوستن وخيريز.

وعبّر ماركيز خط النهاية لسباق خيريز في المركز الأول، ليستعيد بذلك صدارة الترتيب العام من منافسه التقليدي دراج دوكاتي اندريا دوفيسيوزو، بينما يحتل رينز المركز الثاني متخلفاً بفارق نقطة وحدة عن ماركيز.

> فينياليس: منصة التتويج في خيريز غير متوقعة

> لورينزو: أنا بطل عالم، وأبطال العالم لا يستسلمون بسهولة

> رينز: سوزوكي تسير على الطريق الصحيحة في 2019

وقال الإسباني: “منذ فترة طويلة قلت للجميع أنني أرى أن أليكس يملك إمكانات كبيرة، وقد رأينا ذلك منذ نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، فهو يقدم نتائج جيدة”.

وتابع: “النقطة الإيجابية التي يتمتع بها كذلك هي أنه لا توجد عليه أية ضغوطات في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سيحدث ذلك عاجلاً أم أجلاً، وأعتقد أنه سيكون منافساً على اللقب لأنه سريع ويملك دراجة قوية، وبالتأكيد وجوده ضمن المنافسين أمر مهم للبطولة”.

وأضاف: “أنا سعيد للفوز في خيريز واستعادة صدارة الترتيب العام، وهذا كان هدفنا الرئيسي لنهاية الأسبوع، ورغم أن اللفات الأولى لم تكن مثالية إلا أنني تمكنت بعدها من استعادة الشعور بالدراجة والابتعاد في الصدارة”.

وأكمل: “رأيت في المرآة أن فابيو ثم أليكس يتنافسان ويقتربان مني، لكنني تمكنت من الاحتفاظ بسرعة جيدة وعبور خط النهاية أمام الجميع، وعلي تقديم الشكر لهوندا والفريق على ما قدموه في نهاية الأسبوع”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.