كراتشلو مُستاء من ضعف وتيرة هيكل هوندا

تابعونا على

يأمل دراج أل سي آر كال كراتشلو أن يتمكن من إيجاد الإيقاع المثالي مع دراجة هوندا في السباقات المتبقية من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وتأهل كراتشلو في المركز السادس على شبكة انطلاق سباق خيريز، لكنه عبر خط النهاية في المركز الثامن، حيث يُعاني البريطاني من ضعف الشعور بالدراجة هذا الموسم.

وقال: “مشكلتي الرئيسية هي عدم الشعور بالدراجة هذا الموسم بالمقارنة مع الشكل الذي كنا عليه في العام الماضي، وقد أنهينا 4 سباقات حتى الآن، لكنني متأكد الآن أن هيكل العام الماضي أفضل بكثير من هيكل الموسم الحالي”.

وتابع: “قد يقول البعض أن مارك [ماركيز] يحقق انتصارات مستمرة مع هيكل 2019، وهذا لا يُجيب على السؤال الأساسي، لأن مارك دراج مختلف عني ويملك طريقة مختلفة لركوب الدراجة”.

وأضاف: “على الجانب الآخر لدي ثقة بالفريق وهوندا على إيجاد حل للمشاكل التي أُعاني منها، ورغم أنني أنهيت السباق في المركز الثامن لكن على الجانب الآخر هذا يعني أنني ثامن أسرع دراج على مستوى العالم”.

وأكمل: “أعتقد أن خيار الإطار الميديوم على المحور الخلفي لم يكن موفقاً، وكذلك الانطلاقة كانت سيئة، فقد تراجعت من المركز السادس إلى الثامن، وهذا أمر سيئ لأنني دائماً ما أكسب عدة مراكز عند الانطلاقة”.

واختتم كراتشلو حديثه بالقول: “علينا محاولة التعويض في سباق لومان،وسنجلب بعض القطع الجديدة للهيكل على أمل تحسين الشعور مع الدراجة وتعويض الفارق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.