فابيو كوارتارارو الأسرع في تجارب لومان الأولى

تابعونا على

افتتح دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو نهاية اسبوع سباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتصدر حصة التجارب الأولى.

وسجل الفرنسي زمناً بلغ 1:31.986 دقيقة، متقدماً بفارق 0.127 ثانية عن توقيت دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو صاحب المركز الثاني، بينما اكتفى زميل دوفيسيوزو في الفريق دانيلو بيتروتشي بالمركز الثالث.

وتعرض دراج ياماها فالنتينو روسي إلى مشكلة تقنية في دراجته، حيث عانى من قطع في سلسلة ناقل الحركة في دراجته، ليُنهي الحصة في المركز العاشر، بينما كان المركز الرابع من نصيب زميله في الفريق مافريك فينياليس.

وأنهى متصدر الترتيب العام مارك ماركيز التجارب في المركز الخامس، بفارق 0.247 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على بول إسبارغارو في المركز السادس وجاك ميلر في المركز السابع.

أما المركز الثامن فانتهى لصالح دراج سوزوكي خوان مير، دراج كاي تي أم بول إسبارغارو في المركز التاسع وروسي في المركز العاشر، في حين كان المركز 11 من نصيب دراج أل سي آر كال كراتشلو.


ولا يزال دراج هوندا خورخي لورينزو مستمراً بالمعاناة مع فريقه الجديد، ليُنهي الحصة في المركز 14، بينما أنهى زميل المتصدر في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز 12.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.