فينياليس يضع ياماها في صدارة تجارب لومان الثانية

تابعونا على

سجل دراج ياماها مافريك فينياليس التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثانية لسباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وبلغ توقيت الإسباني 1:31.428 دقيقة، بينما حل دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الثاني بفارق 0.190 ثانية عن توقيت فينياليس، في حين اكتفى متصدر الحصة الأولى فابيو كوارتارارو بالمركز الثالث.

وبعد أنهاءه الحصة الأولى في المركز 14، تمكن زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو من العودة إلى المراكز الأولى، وعبر خط النهاية في المركز الرابع بعد تسجيله 1:31.716 د، بفارق 0.288 ث عن توقيت فينياليس.

وشهدت الحصة العديد من حالات الانزلاق رغم صفاء الأجواء واستقرار درجات الحرارة، حيث كانو الدراجين يحاولون الضغك إلى أقصى الحدود لإكتشاف إمكانات الدراجات.

وكان أول من انزلق عن دراجته هو دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، لكنه ورغم ذلك أنهى الحصة في المركز الخامس، بفارق 0.308 ث عن توقيت المتصدر، بينما جاء زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي بالمركز السادس، والذي انزلق عن دراجته هو الآخر.

أما المركز السابع فكان من نصيب دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، والذي تعرض لانزلاقين في الحصة في المنعطفين 14 و 11 تباعاً، ومتقدماً على شقيقه دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو.

وجاء دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز التاسع، متقدماً على زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز العاشر، كال كراتشلو في المركز 11، فرانشيسكو باغنايا في المركز 12 وفالنتينو روسي في المركز 13.

كذلك أنهى ثنائي سوزوكي خوان مير وأليكس رينز الحصة في المركزين 14، 15، وبفارق 8 أعشار من الثانية و9 أعشار من الثانية تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.