لورينزو مرتاح أكثر بعد تجارب لومان الثانية

تابعونا على

لم تكن حصة التجارب الاولى لسباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 إيجابية بالنسبة لدراج هوندا خورخي لورينزو.

إذ أنهى الإسباني الحصة في المركز 14، إضافةً إلى الانزلاق عن دراجته في المراحل الأولى للحصة في المنعطف الثامن، لكن الأمور تغيرت في الحصة الثانية التي أنهاها في المركز الرابع.

وتمكن لورينزو من تسجيل توقيت أسرع بفارق 1 ثانية عن توقيته في الحصة الأولى، بينما كان الفارق بينه وبين المتصدر مافريك فينياليس 0.288 ثانية فقط.

وقال لورينزو: “تحقيق مثل هذا التقدم يُعتبر بمثابة الفوز بالنسبة لي، لأنني أعمل دائماً على تحقيق تقدم، وربما أنني لم أُحقق الفوز في سباق ما أو تحقيق منصة تتويج لكنني أعتبر كل تقدم بسيط هو فوز”.

وتابع: “حسب تقارير الأرصاد الجوية سيكون هناك بعض الأمطار يوم غد، لذلك سيكون جدولنا مزدحماً، وسنحاول إيجاد بعض الأماكن التي تحتاج إلى تحسين وربما ستعطيني شعوراً أفضل”.

وأضاف: “جلبت تفاصيل المقعد الخاص بي منذ أيامي مع ياماها، ثم إلى دوكاتي، لكنني اكتشفت أخيراً أنه لا ينفع مع دراجة هوندا، لذلك علينا العمل على شيء مختلف”.

وأكمل: “لدي شعور مختلف عند دخول المنعطفات خلال عملية الكبح، وهو ليس مثالياً لكنه كل ما أملك في الوقت الحالي وعلي التأقلم معه، وسنرى ما سيحدث في اليومين المقبلين، لكنني إيجابي على الجانب الآخر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.