روسي محبط وفينياليس سعيد بعد أحداث يوم الجمعة في لومان

تابعونا على

فقد دراج ياماها فالنتينو روسي سلسلة ناقل الحركة في منتصف حصة التجارب الأولى لسباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأنهى روسي الحصة الأولى في المركز العاشر، لكنه تراجع للمركز 13 في الحصة الثانية التي شهدت تصدر زميله في الفريق مافريك فينياليس، بفارق 9 أعشار من الثانية.

> فابيو كوارتارارو الأسرع في تجارب لومان الأولى

> فينياليس يضع ياماها في صدارة تجارب لومان الثانية

> لورينزو مرتاح أكثر بعد تجارب لومان الثانية

وقال الإيطالي: “كانت لدينا بعض المشاكل هذا اليوم، وشخصياً توقعت ان أكون بشكلٍ مختلف هنا، لكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك، وعلينا العمل بشكلٍ مختلف مساء اليوم للظهور بشكلٍ أفضل يوم غد”.

وتابع: “آمل أن أتمكن من تقديم سرعة جيدة صباح يوم غد والتواجد ضمن المراكز العشرة الأولى لضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية مباشرة، لذلك علينا إيجاد بعض الأعشار هنا وهناك”.

من جانبه فال فينياليس: “أحداث اليوم كانت إيجابية، وأعتبرها بداية جيدة لنهاية الأسبوع، وقد قام الفريق بعمل جيد لإيجاد معايير الضبط المناسبة للحلبة وإجراء تعديلات أخرى”.

وتابع: “كنت قادراً على القيام بعدد لا بأس به من اللفات، وشعرت بالراحة على دراجتي على أنواع الإطارات كافة، لكن على الجانب الآخر لا يزال أمامنا العديد من الأمور التي تحتاج إلى تعديل”.

وأكمل: “حسب تقارير الأرصاد الجوية سيكون الطقس مختلفاً يوم غد، لذلك علينا الاستعداد بشكلٍ مختلف، والقيام بحصة تأهيلية تمنحنا مراكز جيدة للسباق الذي أعتقد أنه سيكون حماسياً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.