فينياليس الأسرع في تجارب لومان الثالثة الماطرة

تابعونا على

تصدر دراج ياماها مافريك فينياليس حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وشهدت حلبة لومان تساقطاً للأمطار منذ صباح اليوم، وهذا منع الدراجين من تقديم أية تواقيت تنافسية بالمقارنة مع تواقيت يوم أمس الجمعة.

وسجل فينياليس توقيتاً بلغ 1:42.498 دقيقة، متقدماً على دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الثاني، بفارق 0.180 ثانية عن المتصدر، في حين حل جاك ميلر في المركز الثالث على متن دراجة براماك رايسنغ.

> لورينزو مرتاح أكثر بعد تجارب لومان الثانية

> روسي محبط وفينياليس سعيد بعد أحداث يوم الجمعة في لومان


ولم يتمكن زميل فينياليس في الفريق فالنتينو روسي من تحسين توقيته في الحصة الثالثة، حيث كان يأمل الدخول إلى المراكز الأولى وضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، لكن الدكتور كان في المركز 14 في التوقيت العام للحصص الثلاث.

المركز الرابع انتهى لصالح دراج سوزوكي أليكس رينز، بفارق 0.940 ث عن توقيت فينياليس، ومتقدماً على جوهان زاركو في المركز الخامس ودانيلو بيتروتشي في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح خورخي لورينزو، بفارق 1.1 ث عن توقيت فينياليس، ومتقدماً على بول إسبارغارو في المركز الثامن، أندريا دوفيسيوزو في المركز التاسع وروسي في المركز العاشر.

ورغم تصدره حصة التجارب الأولى يوم أمس، تراحع البطل المحلي فابيو كوارتارارو إلى المركز 13، بفارق 1.7 ث عن توقيت فينياليس، بينما كان المركزين 11 و 12 من نصيب دراج سوزوكي خوان مير ودراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا، حيث منحتهم الأمطار فرصة لتسجيل تواقيت سريعة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.