فينياليس محبط بعد التأهل في الصف الرابع لسباق لومان

تابعونا على

تأهل دراج فريق ياماها مافريك فينياليس في المركز 11 لسباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وشهدت مجريات يوم السبت تساقطاً للأمطار ما سبب خلطاً للأوراق في الصفوف الأولى لشبكة الانطلاق، ورغم السرعة التي أظهرها الإسباني في يوم الجمعة، لكن كلمة الفصل كانت لصالح دراج هوندا مارك ماركيز الذي سينطلق من المركز الأول.

> ماركيز ينطلق أولاً في سباق لومان تحت الأمطار

> روسي محبط وفينياليس سعيد بعد أحداث يوم الجمعة في لومان

وخاطر فريق ياماها باستخدام إطارات الأجواء الجافة عندما لم تكن الحلبة جافة بالفعل في القسم الثاني من الحصة التأهيلية، وعندما عاد لتركيب إطارات الأمطار كان الدراجين على الحلبة قد سجلوا أزمنة تنافسية.

وقال: “لم نكن نعلم أي الإطارات أفضل، وأعتقد أن استراتيجيتنا كانت خاطئة، لأننا خرجنا على إطارات الاجواء الجافة لبضعة لفات التي كانت المفتاح لتسجيل أزمنة سريعة”.

وتابع: “أعتقد أننا ارتكبنا خطأ كبير في الاستراتيجية هذا اليوم، لكن على كل حال هذه الأمور تحدث وعلينا أن نهدأ ونُركز على السباق يوم غد”.

وأضاف: “الشيء الإيجابي هو أننا نملك شعوراً جيداً في الأجواء المبتلة، كذلك فأن الإيقاع موجود، وهدفنا الرئيسي هو الصعود إلى منصة التتويج، وسأضغط بأقصى ما يمكن لتحقيق هذا الهدف”.

وأكمل: “في حال كان السباق ماطراً سيكون لدي فرصة للتقدم، لأن الدراجة أثبتت أنها قوية في الأجواء المختلطة، وعموماً سنرى ما سيحدث يوم غد لأن تقارير الأرصاد الجوية متغيرة وليست ثابتة”.

ف

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.