ثنائي دوكاتي سعيد بنتيجة الحصة التأهيلية في لومان

تابعونا على

ينطلق ثنائي فريق دوكاتي دانيلو بيتروتشي وأندريا دوفيسيوزو من المركزين الثاني والرابع على شبكة انطلاق سباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وتعتبر هذه النتيجة هي الأفضل في الحصة التأهيلية لثنائي الصانع الإيطالي الذي أعرب عن سعادته بذلك.

> فينياليس محبط بعد التأهل في الصف الرابع لسباق لومان

وقال بيتروتشي: “الحصة التأهيلية كانت صعبة جداً، وظروف الحلبة كانت مزعجة وصعبة الفهم والتعامل، حيث لم تكن جافة بالكامل أو مبتلة بالكامل وهذا كان مزعجاً”.

وتابع: “الاستراتيجية التي قام بها الفريق كانت جيدة جداً، حيث كانت حالة الحلبة تزداد سوءاً لفة بعد الأخرى، وأنا سعيد لأننا تمكنا من التأهل في الصفين الأول والثاني”.


وأضاف: “أعتقد أننا قادرين على المنافسة على منصة التتويج، لأننا نملك سرعة جيدة في كلا الظروف الجوية، وسنرى يوم غد ما سيحدث، لكن على الجانب الآخر يعتبر الانطلاق من الصف الأول مهم جداً”.

من جانبه قال دوفيسيوزو: “أعتقد أن سرعتنا في تلك الظروف المختلطة جيدة جداً رغم صعوبة التحكم بالدراجة، ولذلك أرى أن الانطلاق من المركز الرابع أمر جيد”.

وتابع: “من السهل ارتكاب خطأ عندما يكون تماسك الحلبة قليلاً، لكن لحسن الحظ تمكنا من تفادي ذلك، وأمل أن تكون الظروف الجوية جافة في حصة الإحماء لأننا نرغب بتجربة بعض الأمور قبل السباق”.

وأضاف: “أعتقد أن العديد من الدراجين سيكونون مشوشين في حال كان السباق جافاً، لأن وتيرتهم متشابهة، وأخص بالذكر فالنتينو ومافريك، كذلك يجب أن لا ننسى مارك وكال ودراجات دوكاتي الأخرى، لذلك سيكون السباق مثيراً وصعباً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.