فينياليس مستاء بعد الانسحاب من سباق لومان

تابعونا على

أكد دراج ياماها مافريك فينياليس أنه لم يتمكن من الاحتفاظ بدراجته بعد اصطدام دراج براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا به خلال مجريات جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وكان فينياليس قد تصدر حصتي التجارب الثانية والثالث على حلبة لومان، لكن الظروف الجوية المختلطة حرمته من التأهل في مركز جيد، حيث اكتفى بالمركز 11 على شبكة الانطلاق.

> روسي: كُنت قريباً على ثلاثي المقدمة في لومان

وبعد بداية السباق تراجع الإسباني للمركز 14 في اللفة السابعة، وعندما كان يُحاول شق طريقه مجدداً للمراكز الأولى احتك به باغنايا وليخرج الثنائي بذلك من السباق.

وقال: “حدث الأمر بسرعة كبيرة، وبصراحة لم أتمكن من القيام بأية شيء، وأعتقد أن الأمر المهم الآن هو دراسة الأخطاء التي وقعنا بها في نهاية الأسبوع وخاصةً الحصة التأهيلية، ومحاولة عدم الوقوع بهذه المطبات مستقبلاً”.

وتابع: “الانطلاق من المركز 11 يجعلك معرضاً لهذا النوع من الحوادث، لأنك تكون وسط العديد من الدراجات، لذلك علينا تحسين سرعتنا في الحصص التأهيلية، وللأسف نهاية أسبوع سباق لومان بدأت بشكلٍ إيجابي لكن النهاية ليست ما كنت أريده”.

وأضاف: “أنا واثق من إمكانية التقدم العديد من المراكز في السباق، لأنني كنت أشعر بالإيقاع الجيد على الدراجة، كذلك فأن منصة التتويج لم تكن بعيدة في حال الاستمرار بالضغط، لكن لسوء الحظ حدث ما حدث”.

وأكمل: “علينا التركيز على الحصص التأهيلية، لأنها مفتاح السباق المثالي، والتأكد من عدم التعرض لهذه المواقف مجدداً، لأنك تبذل جهوداً كبيرة لإعداد الدراجة لكن النهاية لا تكون بالمستوى المطلوب”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.