بيتروتشي: الانتقادات لا تهمني وسأبذل ما بوسعي للتقدم أكثر

تابعونا على

أحرز دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي منصة التتويج الأولى له في سباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأكد بيتروتشي أن الضغط والمنافسة في السباق كانت حماسية جداً، لكنه تمكن وبمساعدة العديد من الظروف في التغلب على تلك المصاعب، وعبور خط النهاية في المركز الثالث خلف زميله في الفريق أندريا دوفيسيوزو والفائز بالسباق مارك ماركيز.

> دوفيسيوزو: علينا العمل على استراتيجية مختلفة

> فينياليس مستاء بعد الانسحاب من سباق لومان

> روسي: كُنت قريباً على ثلاثي المقدمة في لومان


وقال: “انتقدني الكثير لأنني لم أُحقق نتائج جيدة مع دوكاتي حتى الآن، بالرغم من تنافسية الدراجة، وأعتقد أن منصة التتويج هذه رد على تلك الانتقادات، وشخصياً هذه الأمور لا تهمني ولا أُركز عليها كثيراً”.

وتابع: “أود أن أشكر الفريق وزميلي أندريا، لأننا وبعد جولة أوستن تحدثنا كثيراً حول ذلك الموضوع، وأخبرني أن علي عدم الاهتمام بتلك الانتقادات، والتركيز على التسابق فقط”.

وأضاف: “كل ما علي فعله هو الضغط للتحسن أكثر والتأقلم مع الدراجة، ومحاولة استخلاص أقصى ما يمكن منها، وبالوقت ذاته الاستمتاع بالتسابق لأن هذا هو المفتاح الرئيسي للفوز”.

وأكمل: “منصة التتويج في لومان جزء من عمل كبير اشتركنا فيه أنا والفريق وبالتأكيد أندريا، وأشكر الجميع على كل الدعم الذي قدموه منذ العطلة الشتوية وحتى الآن، وبالتأكيد القادم سيكون أفضل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.