لورينزو يرى أن التأقلم مع هوندا مسألة وقت لا غير

تابعونا على

يعتقد دراج هوندا خورخي لورينزو أن عودته إلى المراكز المتقدمة مسألة وقت فقط، وذلك بعد إنهاءه سباق جائزة فرنسا الكبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لدراجات النارية في المركز الحادي عشر رغم انطلاقه من المركز الثامن.

ولا يزال الإسباني بعيداً عن دائرة المنافسة بعد مضي 5 سباقات في فريقه الجديد هوندا، حيث يُعاني من عدم التأقلم مع دراجته، في حين يتصدر زميله في الفريق مارك ماركيز الترتيب العام لبطولة الدراجين.

> فينياليس مستاء بعد الانسحاب من سباق لومان

> بيتروتشي: الانتقادات لا تهمني وسأبذل ما بوسعي للتقدم أكثر

وقال لورينزو: “لا يمكن أن أكون راضياً عن النتائج حتى الآن، والمركز الحادي عشر في لومان سيئ جداً، لكن في الوقت ذاته أرى أن هناك تقدم واضح في الأداء وهذا يجعلني سعيداً بعض الشيء”.


وتابع: “جولة فرنسا هي الأولى هذا الموسم التي اتمكن فيها من التأهل ضمن المراكز الثمانية الأولى، وأن أُنهي التجارب في المراكز الخمسة الأولى، وهذا يعتبر تقدم بالمقارنة مع السباقات الأولى هذا الموسم، وأعتقد أن القادم سيكون أفضل”.

وأضاف: “أود أن أُقدم شكري لفريق هوندا على كل ما بذلوه من جهود ودعم لي في هذه الفترة، كذلك أُبارك لهم الفوز بالسباق رقم 300، وهذا الانجاز تاريخي ولا أحد يستطيع الوصول له بسهولة”.

من جانبه قال مدير الفريق ألبيرتو بويج: “الشيء الإيجابي في نهاية أسبوع سباق فرنسا هو إحراز مارك الفوز بالسباق رقم 300، ورأينا أن خورخي قد تقدم خطوة إلى الاتجاه الصحيح”.

ويحتل لورينزو المركز 14 في الترتيب العام لبطولة الدراجين، بينما كان الفوز الأخير له في جولة موجيللو العام الماضي مع فريق دوكاتي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.