باغنايا يضع براماك رايسنغ في صدارة تجارب موجيللو الثانية

تابعونا على

تصدر دراج فريق براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا حصة التجارب الثانية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وسجل الإيطالي زمناً بلغ 1:46.732 دقيقة، متقدماً على دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الثاني بفارق 0.046 ثانية، بينما اكتفى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي بالمركز الثالث.

وتمكن دراج كاي تي أم رايسنغ بول إسبارغارو من إنهاء الحصة في المركز الرابع، بينما تقدم دراج ياماها مافريك فينياليس إلى المركز 5، بفارق 0.240 ثانية عن توقيت المتصدر.

ورغم إنهاءه حصة التجارب الاولى في الصدارة، تراجع دراج هوندا مارك ماركيز إلى المركز السادس، بفارق 0.330 ث عن توقيت باغنايا، ومتقدماً على أليكس رينز في المركز السابع، كال كراتشلو في المركز الثامن، جاك ميلر في المركز التاسع وفرانكو موربيديللي في المركز العاشر.

ولم يتمكن دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، حيث اكتفى الإيطالي بالمركز 11 على أرضه وأمام جماهيره، بينما كان المركز 18 من نصيب دراج ياماها الإيطالي فالنتينو روسي، بفارق 1 ثانية عن توقيت باغنايا.


واستمر دراج هوندا خورخي لورينزو بالمعاناة على حلبة موجيللو، حيث أنهى الحصة الثانية في المركز 20، إذ تراجع مركزين إضافيين بالمقارنة مع توقيته في الخصة الأولى.

بينما أنهى ثنائي فريق تيك 3 حافظ سيهرين وميغيل أوليفيرا الحصة الثانية في المركزين 22 و23 تباعاً، بينما كان المركز 12 من نصيب دراج فريق كاي تي أم المصنعي جوهان زاركو.

وشهدت الحصة حادثاً عنيفاً تعرض له زاركو في المنعطف 11 مع تبقي 20 دقيقة على نهاية الحصة، لكن لحسن الحظ سار الفرنسي بعيداً عن الحادث بدون إصابات.

تبع ذلك حادث آخر لدراج براماك رايسنغ جاك ميلر، والذي فقد السيطرة على دراجته في المنعطف 12، بينما كانت الصدارة من نصيب باغنايا زميله في الفريق.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.