ماركيز أمام بيتروتشي وبيرو في تجارب موجيللو الأولى

تابعونا على

تصدر دراج فريق هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الأولى لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأنهى حامل اللقب الحصة في الصدارة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:47.558 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج دوكاتي ميكيلي بيرو المُشارك ببطاقة دعوة في جولة بلاده.

وتمكن دراج فريق بيتروناس ياماها الفرنسي فابيو كوارتارارو من إنهاء الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.253 ثانية عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز الخامس.

وجلب فريق أبريليا تصميماً جديداً للشرائح الانسيابية، لكن إسبارغارو تعرض إلى مشكلة تقنية في الدراجة حدت من إكمال برنامجه للحصة الأولى، على أمل أن يتمكن من العودة في الحصة الثانية.

المركز السادس انتهى لصالح دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، متقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز السابع، بول إسبارغارو في المركز الثامن، كال كراتشلو في المركز التاسع وأندريا دوفيسيوزو في المركز العاشر، بفارق 6 أعشار من الثانية عن توقيت ماركيز.


ولم يتمكن ثنائي ياماها فالنتينو روسي ومافريك فينياليس من الدخول للمراكز العشرة الأولى في الحصة الأولى، حيث اكتفى فالنتينو روسي بالمركز 12 خلف دراج سوزوكي أليكس رينز، بفارق 8 أعشار من الثانية عن توقيت ماركيز.

بينما كان المركز 14 من نصيب فينياليس، بفارق 8 أعشار عن توقيت متصدر الحصة، وخلف دراج أبريليا رايسنغ الإيطالي أندريا ايانوني صاحب المركز 13.

كذلك لم يتمكن زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو من إنهاء الحصة بمركز متقدم، واكتفى المايوركي بالمركز 18، بفارق 1 ثانية عن توقيت المتصدر ماركيز.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.