باغنايا إيجابي بعد تصدره تجارب موجيللو

تابعونا على

قدم فريقي دوكاتي وبراماك رايسنغ أداءً مثيراً في حصتي التجارب الاولى والثانية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

حيث تصدر دراج براماك رايسنغ الإيطالي فرانشيسكو باغنايا حصة التجارب الثانية، والتي شهدت تواجد دراج فريق دوكاتي المصنعي دانيلو بيتروتشي في المركزين الثاني والثالث في الحصتين.

> ماركيز أمام بيتروتشي وبيرو في تجارب موجيللو الأولى

> باغنايا يضع براماك رايسنغ في صدارة تجارب موجيللو الثانية

وأكد ثنائي الفريق المصنعي بيتروتشي وزميله اندريا دوفيسيوزو أن اليوم الأول لنهاية الأسبوع كان محكوماً بالعديد من المتغيرات، بينما كان التفائل واضحاً على ثنائي براماك رايسنغ الذي يستخدم دراجات دوكاتي.


وقال باغنايا: “أنا سعيد لتسجيل نتيجة جيدة في التجارب، ورغم انها لا تزال تجارب إلا أن تسجيل مثل هذا التوقيت يعني أننا نتقدم”.

وتابع: “السباقات الماضية كانت صعبة بالنسبة لي، لكن كل ذلك تغير اليوم حتى على الإطارات المستخدمة، كذلك كانت لدي سرعة جيدة على إطارات الميديوم”.

وأضاف: “علينا مواصلة العمل في اليومين المقبلين، خاصةً وأنني وجدت بعض الأمور التي تستحق التركيز في معايير الضبط، وسنرى ما يمكننا القيام به في اليومين الماضيين”.

وأكمل: “أعتقد أن التواجد ضمن المجموعة المتأهلة إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية مهم جداً، وسأُحاول القيام بلفة سريعة يوم غد لضمان التأهل، كذلك علي القول ان التواجد مع الجماهير الإيطالية أمر يُعطيك دافعاً غريباً لتقديم أقصى ما يمكنك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.