دوفيسيوزو منزعج بعد تجارب الجمعة السيئة في موجيللو

أعرب دراج فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو عن انزعاجه بعد مجريات اليوم الأول من نهاية أسبوع سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

حيث أنهى الإيطالي الحصة الأولى في المركز العاشر، لكنه تراجع للمركز 11 في الحصة الثانية، بينما كان المركز الثاني والثالث في الحصتين من نصيب زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي.

> ماركيز أمام بيتروتشي وبيرو في تجارب موجيللو الأولى

> باغنايا يضع براماك رايسنغ في صدارة تجارب موجيللو الثانية

> باغنايا إيجابي بعد تصدره تجارب موجيللو



وقال: “سرعتنا أفضل من سرعة العام الماضي، لكنها أقل من سرعة المنافسين، ولسوء الحظ كانت تجارب الجمعة شبه كارثية”.

وتابع: “ليس لدي شعور جيد على الدراجة في الوقت الحالي، ولا أستطيع ركوبها مثلما أُريد، وعلينا العمل على إيجاد معايير ضبط مناسبة لحلبة موجيللو ودراجتنا قبل السباق، وسنُحاول يوم غد القيام بشيء مختلف للتخلص من الشعور الحالي عند ركوب الدراجة، والهدف الرئيسي هو التواجد في المراكز العشرة الأولى في الحصة التأهيلية”.

وأضاف: “الحصة الثانية كانت افضل نسبياً بالمقارنة مع الحصة الأولى، حيث لا يزال دخول المنعطفات يمثل تحدياً كبيراً لأن المحور الخلفي غير مستقر على الإطلاق”.

وأكمل: “أعتقد أن تواقيت فرانشيسكو وفابيو تدل على أن الثنائي يملك وتيرة سريعة وإمكانات كبيرة وقدرة على التعامل مع منعطفات حلبة موجيللو السريعة، وأعتقد أنهما يملكان فرصة للتطور أكثر في السباقات المقبلة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.