بيتروتشي الأسرع في تجارب موجيللو الثالثة

تصدر الإيطالي دانيللو بيتروتشي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وشهدت الحصة تراجعاً واضحاً للثنائي الإيطالي فالنتينو روسي وأندريا دوفيسيوزو، حيث سيكون عليهما المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية ظهر اليوم بعد إنهاء الحصة الثالثة في المركزين 11 و13 تباعاً.

وسجل بيتروتشي زمناً بلغ 1:46.056 دقيقة، متقدماً بذلك على صاحب المركز الثاني دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، بفارق عشرين من الثانية، بينما اكتفى دراج هوندا وحامل اللقب مارك ماركيز بالمركز الثالث.

وعبر دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي خط النهاية في المركز الرابع، بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز الخامس من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر.

أما المركز السادس فكان من نصيب دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو، بفارق 0.432 ث عن توقيت المتصدر، في حين كان المركز التاسع من نصيب زميله في الفريق فرانكو موربيديللي.



وأنهى زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس الحصة في المركز السابع، بفارق 0.453 ث عن توقيت المتصدر، ويذكر أن روسي يُعاني من أثار حادة للزكام صباح اليوم، وهذا زاد من معاناته مع دراجته.

ورغم تصدره حصة التجارب الثانية يوم أمس الجمعة، تراجع الإيطالي فرانشيسكو باغنايا للمركز العاشر في الحصة الثالثة، بفارق 0.657 ث عن توقيت المتصدر.

وأنهى دراج هوندا خورخي لورينزو الحصة في المركز 12، أمام روسي وخلف دوفيسيوزو، في حين أليكس رينز كان أحد الأسماء في البطولة خارج المراكز العشرة الأولى.

وتعرض رينز إلى حادث في المراحل الأولى للحصة، لكنه تمكن من العودة إلى المرآب والعودة إلى الحلبة مستخدماً الدراجة الاحتياطية لإكمال برنامجه.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.