ماركيز يضمن مركز الانطلاق الأول في موجيللو

تابعونا على

تأهل دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الأول لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات التارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسجل ماركيز توقيتاً بلغ 1:45.519 دقيقة، وسينطلق إلى جواره دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو، بينما أغلق الصف الأول دراج دوكاتي دانيلو بيترتشي في المركز الثالث.

واستفاد ماركيز من الأثر الانسيابي لدراجة دوكاتي التي يركبها أندريا دوفيسيوزو، حيث كانت الجولة ومنذ بدايتها صعبة على حامل اللقب، لكنه وفي النهاية تمكن من تسجيل رقم قياسي جديد على حلبة موجيللو.

وسينطلق من الصف الثاني كل من زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز الرابع، دراج براماك رايسنغ جاك ميلر في المركز الخامس ودراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز السادس.

وتأهل دراج ياماها مافريك فينياليس في المركز السابع بعد تسجيل 1:46.097 د، حيث لا يزال الفريق المصنعي يُعاني من ضعف السرعة في جولة إيطاليا، بينما سينطلق زميله في الفريق فالنتينو روسي من المركز 18.

وإلى جوار فينياليس ينطلق دراج براماك رايسنغ ومتصدر حصة التجارب الثانية فرانشيسكو باغنايا في المركز الثامن، بينما سينطلق دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من المركز التاسع.

أما تشكيلة الصف الرابع على شبكة الانطلاق فكانت تضم دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز العاشر، دراج كاي تي أم بول إسبارغارو في المركز الحادي عشر ودراج دوكاتي المُشارك ببطاقة دعوة ميكيلي بيرو في المركز 12.

وشهدت الحصة غياب العديد من الأسماء الكبيرة من المراكز العشرة الأولى، أولها كان روسي الذي سينطلق من المركز 18، كذلك زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو الذي تأهل في المركز 17.

كذلك غياب دراج سوزوكي أليكس رينز عن المنافسة، حيث اكتفى الإسباني بالمركز 13 على شبكة الانطلاق، بينما سينطلق زميله في الفريق خوان مير من المركز 20.

ورغم تأهل بول إسبارغارو في المركز 11، تأهل زميله في فريق كاي تي أم جوهان زاركو في المركز 19، بينما احتل ثنائي فريق تيك 3 حافظ سيهرين وميغيل أوليفيرا المركزين 21 و22 تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.