روسي محبط بعد التأهل في المركز 18 في موجيللو

تابعونا على

تأهل دراج ياماها فالنتينو روسي في المركز 18 على شبكة انطلاق سباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة 18 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

ويرى روسي أن الخطأ الذي ارتكبه في حصة التجارب الثالثة صباح اليوم كلفه هذا التراجع في الحصة التأهيلية، وللمرة الأولى في تاريخه على حلبة بلاده سينطلق الدكتور من هذا المركز المتأخر.

وقال: “رغم كل شيء علي أن أذكر أننا تحسنا هذا اليوم بالمقارنة مع يوم الجمعة، وكانت الوتيرة جيدة في الحصة الثالثة وبشكلٍ إيجابي، لكن التأهل في هذا المركز كارثي”.

وتابع: “لسوء الحظ كانت الاستراتيجية في نهاية الحصة الثالثة خاطئة، فقد قمت بلفات سريعة لضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، لكنني تعرضت لاهتزازات عنيفة في الغيار الرابع في المنعطف الأخير في اللفة الأخيرة”.

وأضاف: “هذه الاهتزازات سببت لي فقدان السيطرة على الدراجة والخروج بشكلٍ واسع من المنعطف، تأخرت بعدها في تسجيل لفة سريعة، واضطررت عقب ذلك للمشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية التي كانت صعبة جداً، وكانت هناك بعض المنافسين يركبون دراجات السريعة في الحصة منهم أندريا وميكيلي وغيرهم”.

وأكمل: “في الحصة التأهيلية ازدادت الأمور سوءاً، ولم اكن أملك السرعة الكافية للمنافسة، الأمر بهذه البساطة، ويوم غد سيكون صعباً جداً لأنني متأخر بفارق كبير، وسيكون السباق طويلاً وصعباً، لكن لا شيء مستحيل”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “نهاية الأسبوع كانت صعبة منذ البداية، لكن علي أن أكون إيجابياً وأن أُحاول تقديم شيء للجماهير الإيطالية التي تواجدت منذ يوم الجمعة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.