دوفيسيوزو: ماركيز قام بعمله بطريقة جيدة ويستحق ذلك

تابعونا على

قلل دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من خيبة أمله بعد الحصة التأهيلية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

حيث تأهل الإيطالي في المركز التاسع على شبكة انطلاق سباق الغد، بينما كان المركز الثالث من نصيب زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي، بينما سينطلق دراج هوندا مارك ماركيز من المركز الأول.

وكان ماركيز قد استفاد من الأثر الانسيابي لدراجة دوفيسيوزو، لكن الأخير أشار بعد نهاية الحصة التأهيلية أنه لا توجد لديه مشكلة في ذلك.

وقال: “استراتيجية مارك كانت غريبة، لأنني كنت أستخدم إطارات الميديوم ولم أكن سريعاً جدا، لكنه كان خلفي وتجاوزني بسرعة كبيرة لأنه لم يكن يرغب بخسارة وقت ثمين خلفي”.

وتابع: “لا توجد لدي مشكلة بما فعله، وشخصياً لا أملك فكرة لماذا كان خلفي أساساً، لكن ما دام قد أحرز المركز الأول فهذا يعني أنه قام بعمله بشكلٍ جيد، ويستحق ذلك”.


وأضاف: “كانت سرعتي جيدة هذا اليوم، لكن العديد من الدراجين كانوا يملكون سرعة أكبر، ورغم التأهل في المركز التاسع لكنني سعيد بذلك، وشعوري كان جيداً على الدراجة وهذا الشيء مهم جداً”.

وأكمل: “الانطلاقة ستكون مهمة يوم غد، كما أن اختيار الإطار الخلفي سيلعب دوراً كبيراً في تحديد النتيجة، خاصةً وأن الاستهلاك أكبر بالمقارنةً مع السنوات السابقة هنا في موجيللو”.

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “علينا محاولة إنهاء السباق بأفضل نتيجة ممكنة، والابتعاد عن المخاطرت غير الضرورية، لكنني بالوقت نفسه لن أستسلم بسهولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.