فينياليس: المركز السادس في موجيللو لا يمثل مستوى ياماها الحقيقي

تابعونا على

أنهى دراج ياماها مافريك فينياليس سباق جائزة إيطاليا الكبرى، سادس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في المركز السادس.

وأشار الإسباني أن هذه النقاط بمثابة هدية صغيرة للفريق بعد نهاية أسبوع سيئة جداً للصانع الياباني، حيث ظهر الفريق بوتيرة ضعيفة، كذلك انسحاب زميله في الفريق فالنتينو روسي من السباق.

> نهاية أسبوع سيئة جداً لروسي في موجيللو

وكان الجميع يتوقع أن يكون فريق ياماها قوياً في موجيللو، لكن الإسباني والإيطالي كانا بعيدين عن المنافسة مع فريقي دوكاتي وهوندا في السباق.

وقال فينياليس: “عانيت كثيراً في السباق، فقد كانت الدراجة تنزلق كثيراً ولم أكن مرتاحاً على الإطلاق”.

وتابع: “حاولت الضغط بما أملك من إمكانات وإدارة الإطارات بشكلٍ جيد، لكن ذلك لم يكن ممكناً، والمركز السادس لا يمثل موقعنا الحقيقي، لأننا نملك أمكانات أكبر وعلينا استغلال ذلك”.

وأضاف: “في الوقت الحالي لا يمكنني معرفة ما سيحدث في السباق المقبل في برشلونة، لأن دراجتنا ضعيفة جداً عندما تنخفض نسبة التماسك، لذلك علينا العمل أكثر لمعرفة أين يمكننا التقدم”.

ولم يقتصر الأمر على الفريق المصنعي، فبعد انسحاب روسي من السباق، عبر دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتاراو خط النهاية في المركز التاسع رغم انطلاقه من المركز الثاني، بينما انسحب زميله في الفريق فرانكو موربيديللي من السباق.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.