دوفيسيوزو: سرعتي في السباق كانت أفضل من التجارب

تابعونا على

عبر دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو خط النهاية لسباق إيطاليا في المركز الثالث، رغم تصدره السباق لبضعة لفات ومنافسته مع ثنائي المقدمة مارك ماركيز وزميله في الفريق دانيلو بيتروتشي.

وكانت الحصة التأهيلية صعبة على الإيطالي رغم تواجده على أرضه وأمام جماهيره، لكنه تمكن من تقديم سرعة جيدة في السباق الذي شهد فوز بيتروتشي للمرة الأولى مع دوكاتي.

> نهاية أسبوع سيئة جداً لروسي في موجيللو

> فينياليس: المركز السادس في موجيللو لا يمثل مستوى ياماها الحقيقي

وقال: “أنا سعيد بنتيجة السباق، ويمكنني القول أن نهاية الأسبوع أصبحت إيجابية في نهاية الأمر بعد معاناة واضحة في يومي الجمعة والسبت”.


وتابع: “كنا ضمن المنافسة في السباق، وكانت انطلاقتي جيدة تمكنت من خلالها من تعويض العديد من المراكز، كذلك تمكنت من إدارة إطاراتي بشكلٍ صحيح رغم ارتفاع درجة الحرارة”.

وأضاف: “قمت بالعديد من الاستراتيجيات، وتصدرت السباق لبعض اللفات، لكن دانيلو تجاوزنا أنا ومارك بشكلٍ رائع وبدأ بالابتعاد بعض الشيء، وكان علي مطاردة مارك لكنه أغلق الطريق واستمر بالمركز الثاني”.

وأكمل: “نسبة التماسك كانت منخفضة جداً في اللفة الأخيرة، وحاول أليكس تجاوزي، لكنني تمكنت من إغلاق الطريق عليه وعبور خط النهاية في المركز الثالث، ومنصة التتويج كانت ضرورية للحفاظ على حظوظي في البطولة”.

من جانبه قال جيجي دالينيا المدير العام في دوكاتي: “للأسف لم يتمكن أندريا من تجاوز ماركيز للمركز الثاني، لكن على الجانب الآخر قدم سباقاً رائعاً، ومنصة التتويج مستحقة بالكامل ويستحقها بعد ما قدمه”.

ويحتل دوفيسيوزو المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدراجين، بفارق 12 نقطة عن ماركيز المتصدر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.